بيانات التجارة الخارجية في الصين الأخيرة
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » أخبار » معلومات التجارة » بيانات التجارة الخارجية في الصين الأخيرة

بيانات التجارة الخارجية في الصين الأخيرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:مراسل تشانغ ويلون     نشر الوقت: 2021-11-13      المنشأ:中国贸易新闻网

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
بيانات التجارة الخارجية في الصين الأخيرة

قال الشخص المعني المسؤول عن إدارة الإحصاء والتحليل بالإدارة العامة للجمارك إنه منذ هذا العام، قامت بلدي بتنسيق الوقاية من الوباء والسيطرة على الوباء والتنمية الاقتصادية والاجتماعية، واستمر الاقتصاد المحلي في التعافي، وقد حافظت التجارة الخارجية نمو من رقمين على أساس سنوي. مقارنة مع نفس الفترة من عام 2019، فهو أفضل 10 هذا العام. كما تجاوز معدل نمو الاستيراد والتصدير الشهري بنسبة 20٪، مما يعكس بشكل كامل حيوية ومرونة تنمية التجارة الخارجية في بلدي.

من حيث البلدان المختلفة، فإن المستوى العالي من ازدهار الصادرات يرجع بشكل أساسي إلى الارتداد الحاد في الصادرات إلى الاتحاد الأوروبي والحفاظ على النمو المرتفع في الصادرات إلى الولايات المتحدة والاقتصادات الناشئة. ألخص المراسل بيانات التصدير إلى المناطق الرئيسية في العامين الماضيين ووجدت أن متوسط ​​معدل النمو لمدة عامين لقيمة التصدير إلى الشركاء التجاريين الرئيسيين مثل الاتحاد الأوروبي والآسيان والولايات المتحدة واليابان ودول Brics في أكتوبر كان 15.8٪ و 12.5٪ و 22.6٪ على التوالي. 10.9٪، و 24.9٪، على التوالي، تغيير 6.9، -3.4، -2.9، 1.2، ونقاط مئوية من سبتمبر. كانت الزيادة في نمو الصادرات في أكتوبر ترجع أساسا إلى الزيادة الحادة في الصادرات إلى الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة.

ومع ذلك، كشفت بعض شركات التجارة الخارجية أن إجمالي حجم الصادرات الكبرى لا يعني بالضرورة عدد كبير من الطلبات. لقد أشار الانخفاض في مؤشر مؤشر مؤشر مؤشر مديري المشتريات الجديد هذا الشهر بالفعل إلى أن عدد الطلبات التي تلقتها الشركات بدأت في الانخفاض. لذلك، من المرجح أن يتباطأ معدل نمو الصادرات في الربع الرابع مقارنة بالربع الثالث.

وفقا للإحصاءات من المؤسسات الأجنبية ذات الصلة، كان مؤشر المفاجأ الاقتصادي لأوروبا والولايات المتحدة في أكتوبر -52.8 و -16.1 على التوالي، مما يشير إلى أن الوضع الاقتصادي الفعلي لا يزال أسوأ من توافق الآراء؛ أظهر مؤشر المرض الاقتصادي الأوروبي (ZEW) أكتوبر مؤشر المعنويات الاقتصادية أن منطقة اليورو والولايات المتحدة سجلت 21.0٪ و 11.9٪ على التوالي، مما يدل على اتجاه هبوطي شامل، مما يدل على تدهور هامشي في التوقعات الاقتصادية في منطقة اليورو والاقتصاد الأمريكي الأشهر الستة المقبلة. قد تؤثر الزيادة في عدم اليقين في الاقتصادات الرئيسية المتقدمة على استقرار أوامر التجارة الخارجية في بلدي.


الصورة من تصويريوليوس فضيمن عندبكسسل


+ 86-0391-8351912
+86 - 17703896981
QQ: 478360056
WeChat: Myl666Myl666My

معلومات عنا

تتمتع شركتنا بتكنولوجيا المعالجة المتقدمة وقوة تقنية قوية ومعدات، مع فتح صناعة مطحنة المتداول بكرة وثيقة كمنتج رئيسي.

النشرة الإخبارية

احصل على الأحدث الأخباروالتحديثات

حقوق النشر2021 Jiyuan Yubei Machinery Co.، Ltd.
الدعم من قبلLeadong. 豫 ICP 备 20002949 号 -2