ملف الشركة

تاريخ تطوير المشاريع

يقع Jiyuan Yubei Machinery Co.، Ltd. في مسقط رأس يوجونغ - مدينة جيوان، مقاطعة هينان، منطقة تجمع هوان لينغ، حديقة تيانتان Venture C. وهي متصلة بشانشي في الشمال ولوويانغ في الجنوب. ثاني واسعة، تشانغ جي وغيرها من السرعة العالية من خلال الأراضي، والظروف الجغرافية متفوقة، يتم تطوير حركة المرور على الطرق، موارد سياحية غنية.

Yubei الآلات الموجودةالأصول الثابتة من 12 مليون، 65 موظفا، متوسط ​​سن 32 عاما، مديري الجامعات، كبار الفنيين، الهندسة والموظفين الفنيين 12 شخصاوبعد تتمتع الشركة بتكنولوجيا المعالجة المتقدمة وقوة تقنية قوية ومعدات قوية، مع صناعة مطحنة المتداول مفتوحة وإغلاقها كمنتج رئيسي، وتستخدم المنتجات على نطاق واسع في قطاع الصلب، وشريط الألمنيوم، وخط مطحنة قطاع النحاس والخطوط المساعدة المختلفة (اللون المغلفة ، القص المجلفن، القص وعرضي). تغطي المنتجات أكثر من عشرة مقاطعات ومدن في الصين، ويتم تصدير بعضها إلىاليابان والولايات المتحدة والهند وفيتنام وتركيا وباكستان ودول أخرىوبعد الآن وصل الناتج السنوي إلى أكثر من 150 مجموعة، وهي واحدة من الشركات التي تتم معالجة مهاوي أكثر لف هذه الصناعة في هذه الصناعة، والجودة كلها تصل إلى مستوى الصناعة.

مع مزيد من تعميق الإصلاح الاقتصادي،استثمرت الشركة أكثر من 4 ملايين يورو لتحديث المعدات في نهاية عام 2016، تم شراؤها حديثا واحدة من آلة طحن CNC CNC، واثنين من آلات طحن CNC CNC، مخرطة 10 متر 1250، إلخ،مما يؤدي ذلك إلى تعزيز قدرة الإنتاج ومعالجة المؤسسة ويجلب جودة منتجاتنا إلى مستوى جديد.

120000
+

أصول ثابتة

12
الموظفين الفنية
65
طاقم عمل
10
+
بلدان التصدير

لماذا أخترتنا

ما يمكن أن نقدمه لك

1.فراق معك لإنشاء حلول

سواء نقوم بترقية ماندريل على خطوط الحز الشيخوخة، أو زيادة سعة خط التخلف، أو القضاء على تعطل الصيانة غير المخطط لها، يمكننا ضمان تلبية ماندسلاتنا لاحتياجات عملك. نقوم بتصميم وتصنيع الأكبر والأعلى جودة المغول، فك التشفير، وإعادة الندم، مما يوفر منتجا أفضل لشركتك وعملائك.

 

2. ممكن وموثوق

ماندريل لدينا بنيت لستة. مصممة ومصنعة مع ورجمات السبائك، وتكنولوجيا رمح من قطعة واحدة لدينا، التي طورتها فريقنا الفني، يزيد بشكل فعال حياة الخدمة ودقة صنعة! لذلك يمكنك أن تتأكد من أن مكوناتك أقوى وأكثر أمانا من التصميمات التقليدية الأخرى مثل النحاس أو البرونز. إن استخدام المواد الوعرة والبناء المصمم بشكل علمي يعني أن مجلداتنا تناسب بسلاسة في خط الآلات الموجودة الخاصة بك، مما يوفر أداء عالي الجودة وسهولة 

الصيانة وسنوات استخدام خالية من المتاعب.

 

3.سطح طلاء

تماما مثل مجال عملك، كل عملية فريدة من نوعها. نذهب إلى ميل إضافي لضمان مزامنة ماندسلاتنا مع تشغيلك وتلبية احتياجات شركتك. تقدم شركتنا مجموعة واسعة من تقنيات المعالجة السطحية، بما في ذلك نترات الأيونات وطلاء الكربيد وطلاء الكروم. سواء كانت عمليةك تتطلب سطحا صعبا مقاومة للارتداء، أو نظرة ناعمة ومصدرة، أو قذيفة خارجية خشنة ومتينة، فكن لدينا (ومغزلك) مغطاة.

4.شركة كبرى التعاون

هل تشتري حافلا جديدا أو تلاشى أو باردا، أو خط معالجة آخر؟ تذكر مدى أهمية بكرة مغزل الأيمن على أداء العملية الخاصة بك. تأكد من استخدام منشئ المصنع الخاص بك مغازل يوبي لأن أفضل المعدات تنتج أفضل منتج. سيعمل فريقنا من خبراء ماندرل عن كثب مع منشئ مطحنة الخاص بك لتصميم وتصنيع أفضل المغول لنظامك الجديد.

QQ: 478360056
WeChat: Myl666Myl666My

معلومات عنا

تتمتع شركتنا بتكنولوجيا المعالجة المتقدمة وقوة تقنية قوية ومعدات، مع فتح صناعة مطحنة المتداول بكرة وثيقة كمنتج رئيسي.

النشرة الإخبارية

احصل على الأحدث الأخباروالتحديثات

حقوق النشر 2021 Jiyuan Yubei Machinery Co.، Ltd.
الدعم من قبل Leadong. 豫 ICP 备 20002949 号 -2